mercredi 31 octobre 2018

Bleach Movies

zaki mercredi 31 octobre 2018 |


Bleach Movies
Bleach Movies 



أسماء الأفلام 
Bleach: Movie 1 Memories of Nobody
Bleach: Movie 2 The DiamondDust Rebellion
Bleach: Movie 3 Fade to Black Kimi no Na wo Yobu
Bleach: Movie 4 Jigokuhen
جميع أفلام الأنمي بليتش  مترجمة حصريا على شاهد انمي

ظهر المجلد الأول من Bleach manga ، الذي أنشأته Tite Kubo ، لأول مرة في أغسطس من عام 2001 في مجلة Shōnen Jump الأسبوعية. بعد ثلاث سنوات ، انتقلت Bleach إلى شاشات التلفزيون في اليابان مع أول حلقة بثت في 5 أكتوبر 2004. على الرغم من أن Bleach هو واحد من سلسلة المانجا والأفلام الأكثر شعبية لشون جامب ، فقد انتهى أنيمي بشكل مفاجئ في مارس 2012. يتبع بليتش قصة مراهق يدعى كوروساكي إيتشيغو وكيف يتم اندفاعه بشكل غير متوقع إلى عالم روحي معقد موازٍ لعالمنا حيث تتقاتل فرق من شينيغامي (وتسمى أيضًا سول ريب ريبرز) شياطين تدعى هولوز وتحرر أرواح المغادرين لتنتقل إلى مكان يسمى جمعية الروح. التبييض غالبًا ما يكون دمويًا ومظلمًا ، لذا فهو ليس رائعًا بشكل عام للعائلات ، ولكنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الشخصيات المعقدة والمتطورة جدًا والتي من المؤكد أن تجذب مشاهدي الرسوم المتحركة الأكثر نضجًا.

Movie 2 The DiamondDust Rebellion
Movie 2 The DiamondDust Rebellion
Movie 1 Memories of Nobody
Movie 1 Memories of Nobody

Movie 4 Jigokuhen
Movie 4 Jigokuhen
Movie 3 Fade to Black Kimi no Na wo Yobu
Movie 3 Fade to Black Kimi no Na wo Yobu


المدير: نوريوكي آبي
 الحلقة الأخيرة قبل الإصدار: الحلقة 107 
 فيلم Bleach الأول هو فيلم متميز لعدة أسباب: الشخصية الأصلية للفيلم ، وهي شينيغامي غامضة تدعى Senna ، محببة تمامًا وتقف بسهولة بين أفضل شخصيات Bleach ، والقصة ذات مغزى ولمس ، وكلاهما بصريا وسمعيا المنتجة جيدا. تتركز قصة الفيلم حول مظهر سينا ​​الغامض إلى جانب مخلوقات غريبة تشبه أجوف تدعى بلانكز ، وكيف تحاول إيتشيغو حمايتها من مجموعة من أشقياء النار تدعى "الظلام الظلام"
على الرغم من أنه فيلم من أفلام الأنمي غير المعتادة ، إلا أنك تعلم من البداية أنه لا يوجد شيء خطير للغاية ، إلا أن الفيلم لا يزال يحمل وزنًا عاطفيًا عميقًا إلى حد غير معتاد وهو أمر لا بد منه لمشجعي الأنيمي و Bleach على حد سواء. 
 Bleach: The DiamondDust Rebellion (2007) Gekijōban Burīchi Za Daiyamondo Dasuto Reberion Mō Hitotsu no Hyōrinmaru (LE التبييض تمرد DiamondDust も う 一 つ の 氷輪 丸) (مضاءة بليتش: تمرد DiamondDust ، Hyōrinmaru آخر)

Aucun commentaire: